الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرناندو توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم (فيديو)

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 03:03 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

قال النجم الإسباني السابق فرناندو توريس، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

وقال فرناندو توريس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "لا شك أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، ومن أفضل 2-3 لاعبين خلال أخر 5-6 مواسم، نتحدث دائما عن حصوله على الجوائز الفردية، وعلينا النظر للاستمرارية التي يلعب بها وتسجيل الأهداف لقد رأيته حينما جاء لإنجلترا لأول مرة عندما تنضم لصفوف تشيلسي، وكان يعاني لكنه أظهر جودته للعالم الآن".

وأضاف "محمد صلاح يحطم كل الأرقام، ويستمر في تسجيل الأهداف، ويقدم مستويات رائعة في أخر ثلاث مواسم، أنا سعيد من أجله وأتواصل معه من حين إلى آخر".

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر من جانب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وينافس النجم المصري على حصد الجائزة كلاً من، بن تشيلويل - ماكسويل كورني - فِل فودين - تينو ليفرامينتو - آرون رامسديل - ديكلان رايس - محمد صلاح - يوري تيليمانس.

ولعب محمد صلاح خلال شهر أكتوبر، 4 مباريات مع ليفربول، بالدوري الإنجليزي الممتاز؛ سجل 5 أهداف، وصنع 4 أهداف أخرى. ويحتل النجم المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 10 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.