الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يخشى مفاجآت ايسترن كومباني في الدوري

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:31 ص
ايسترن كومباني
ايسترن كومباني

يستضيف فريق سموحة نظيره إيسترن كومباني "الشرقية للدخان"، في الثالثة عصر اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل سموحة المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد نقطتين، بينما يحتل ايسترن كومباني المركز الـ16 دون رصيد من النقاط، ويسعى سموحة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتكون الانطلاقة الحقيقية للفريق بالمسابقة هذا الموسم، بينما حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباراة الماضية بالدوري ضد المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة الخط الأمامي والذي أضاع العديد من الفرص السهلة للتسجيل في مرمى المنافس.

وجاءت قائمة سموحة لمباراة اليوم كالتالي، في حراسة المرمى: الهانى سليمان وعمر صلاح، خط الدفاع: رجب نبيل ومحمود عزت وأحمد بيكهام ومحمد شكرى وأحمد جمال، خط الوسط: شريف رضا ومحمد كناريا وعبدالرحمن عامر ومحمود حليمو ومحمد عبدالعاطى وحسين فيصل وأولا سيكيرو وصديق أوجولا وإسماعيل أشرف وأمير عادل ومحمد نادى، خط الهجوم: فهد جمعة ومروان حمدي.

في المقابل، يبحث إيسترن كومباني عن تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الهروب سريعًا من التواجد ضمن الأندية المهددة بالهبوط.