الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار صعب مع ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:19 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ضيفاً ثقيلاً على وست هام يونايتد، في السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 22 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تقاسم الصدارة مع تشيلسي، فيما يرغب وست هام يونايتد في حصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المربع الذهبي.

من ناحية أخرى، سيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول على موعد التاريخ حال نجاحه في زيارة شباك وست هام يونايتد، بالمباراة المرتقبة التي تجمعهما اليوم الأحد، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية، أن محمد صلاح قد يصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول 6 مباريات لفريقه خارج أرضه في الموسم.

وأضافت، "محمد صلاح نجح في زيارة شباك منافسيه في أول 5 مباريات لنادي ليفربول خارج ملعب أنفيلد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح ثاني لاعب يحقق ذلك في تاريخ البطولة بعد أسطورة آرسنال تييري هنري، وإذا تمكن من التسجيل في شباك وست هام يونايتد سيحطم رقم هنري وسيصبح أول لاعب يسجل في المباريات الستة الأولى لناديه خارج ملعبه".