الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير عن فان دي بيك: يحتاج الكثير من الوقت للتأقلم

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 07:13 م
فان دي بيك
فان دي بيك

قال النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن سبب غياب الوافد الجديد فان دي بيك، نجم خط وسط منتخب هولندا، يرجع إلى عدم الإنسجام مع الفريق حتى الأن.

ويستعد يونايتد لاستضافة لايبزج الألماني، غدًا الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التامنة لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا:" عندما ينضم لاعب ما لفريق جديد في بلد جديدة فهو يحتاج المزيد من الوقت للتأقلم،عندما لعب، فان دي بيك، فقد ظهر بشكل جيد، وهذا يقول الكثير حول عمق تشكيلتنا والإمكانيات التي نمتلكها لدرجة دفعتنا لا نستخدمه في كل مباراة لأنه لدينا لاعبين آخرين"، وأضاف" أعتقد أن ذلك أيضًا يقول الكثير حول طموحاتنا، وإننا نريد المنافسة على البطولات خلال الموسم الجاري".

وأكمل" دوني سيلعب دورا كبيرا جدا معنا في الموسم الحالي، وأدرك أن الأمر المثار حاليا هو حول مشاركته، ولكن يجب أن تعرف أنك لست مضطرًا للبدء أول ثلاث مباريات لتكون عضوًا مهمًا في الفريق".

وأردف" كنت سأشعر بالضيق لو قال بعض من زملائي إنني لم أكن جزءا مهمًا من الفريق، لو لم أشارك في العديد من المباريات، مؤكدًا أن فان دي بيك سيكون لاعبا مهمًا جدًا للفريق.

وشارك الدولي الهولندي فان دي بيك، خلال الموسم الجاري في 59 دقيقة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في كل البطولات حتى الآن، وذلك بعد قدومه من أياكس في صفقة نارية فاز بها الشياطين الحمر قبل ريال مدريد.