الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بلجيكا تسعى لحسم التأهل إلى كأس العالم من بوابة إستونيا

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:53 ص
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

يسعى منتخب بلجيكا لحسم تأهله إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل، عندما يستضيف إستونيا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "الملك بودوان"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على منتخبي التشيك وويلز، بينما يحتل منتخب إستونيا المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويحتاج منتخب بلجيكا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حجز مقعده في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم، قبل مباراته الأخيرة في التصفيات أمام ويلز، الثلاثاء المقبل.

وضمت قائمة منتخب بلجيكا كلاً من، حراسة المرمى: كوين كاستيلس وتيبو كورتوا وسيمون مينيوليه وماتز سيلس، الدفاع: ديدريك بوياتا وجايسون دينايير ولياندير ديندونكير وفوت فايس وآرثر ثيت وجان فيرتونخين.

الوسط: يانيك كاراسكو وتيموثي كاستانيي وتورجان هازارد وأليكسيس ساليمايكيرس وتوماس مونييه وكيفن دي بروين وألبرت لوكونجا ودينيس برايت ويوري تيليمانس وهانز فاناكين وأكسيل فيتسل، الهجوم: كريستيان بنتيكي وشارل دي كيتيلير وإيدن هازارد ودرايز ميرتنز ولياندرو تروسار وديفوك أوريجي ودانتي فانزير، بينما يغيب روميلو لوكاكو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى توبي ألدرفيريلد لعدم الجاهزية.