السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري أمام الجونة

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 09:17 ص
جانب من مباراة الاتحاد
جانب من مباراة الاتحاد وفيوتشر

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة المدرب حسام حسن، لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري العام عندما يستضيف الجونة في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك الاتحاد السكندري في رصيده 4 نقاط يحتل على أثرها المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري العام، ساعياً لاستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام بيراميدز، لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يحتل الجونة المركز الـ11 متفوقاً بفارق الأهداف على "زعيم الثغر".

وضمت قائمة الاتحاد لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، خط الدفاع: محمد رجب، محمد عبد السلام، السيد سالم، سعيدو سمبوريه، صبري رحيل، هشام صلاح، خط الوسط: مروان عطية، خالد الغندور، فوزي الحناوي، أحمد نبيل مانجا، عبد الغني محمد، مورو ساليفو، كريم ممدوح، كريم الديب، خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، أحمد علي، مابولولو، بنجامين بواتينج.

ويتكون طاقم تحكم مباراة الاتحاد السكندري والجونة من نادر قمر الدولة "حكما للساحة" ويعاونه كلا من يوسف البساطي "مساعد أول" وسيد حسن "مساعد ثاني" وعمرو رمضان "حكما رابعا" ومصطفي عثمان "حكم فيديو" وعمرو الشناوي "حكم فيديو مساعد".