الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مثلث هجومي" في تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون بالدوري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 12:01 م
الاهلي
الاهلي

استقر الجنوب إفريق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة المقاولون العرب التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، 

وجاء التشكيل المتوقع كالأتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق، الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية واليو ديانج، الهجوم: بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشه ومحمد شريف.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة البداية القوية في مسابقة الدوري العام من أجل إستعادة اللقب.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، بينما جاءت القائمة خالية من محمود "كهربا"، وكريم فؤاد، ورامي ربيعة، وطاهر محمد طاهر، ومحمود متولي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكا، وصلاح محسن.

في المقابل، يبحث المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عن تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما حصد 4 نقاط، ويغيب عن المقاولون الظهير الأيسر حسن الشامي للإيقاف.