الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خماسية الأهلي تطيح بـ"أبوجبل" من تشكيل الزمالك

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 04:41 م
محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

أعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد حارس الفريق الأبيض إلى التشكيل الأساسي في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، بينما تواجد محمد أبوجبل على مقاعد البدلاء.

وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتماد على محمد عواد في مركز حراسة المرمى واستبعاد محمد أبو جبل بعد الهزيمة الكبيرة من الأهلي بنتيجة 3 - 5، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وحملت جماهير الزمالك الجزء الأكبر من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الزمالك أمام الأهلي إلى الحارس محمد أبوجبل بسبب الأخطاء الكارثية التي ارتكبها خلال المباراة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الإسماعيلي المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد "الإسماعيلية" في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

جاء تشكيل الفريق كالتالي: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأيمن حفني ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة اليوم، حيث يسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة الثقيلة أمام غريمه التقليدي بنتيجة 3 – 5، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، في حين يخوض الإسماعيلي اختباره الأول بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد خوان براون، الذي سيقود "الدراويش" في مهمة انتحارية، بعدما تلقى الفريق 3 هزائم متتالية، في أسوأ بداية في تاريخه بالدوري.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة للحكم الدولي محمود البنا، إدارة مباراة الإسماعيلي والزمالك، ويعاون محمود البنا كل من سامي هلهل وشريف عبدالله حكام مساعدين، فيما يتواجد أحمد حمدي حكما رابعا، ويتولى غرفة تقنية الفيديو الحكم طارق مجدي ويعاونه حسني سلطان.