الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي ضد المقاولون في الدوري.. محمد شريف يقود الهجوم

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 06:55 م
محمد شريف
محمد شريف

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تشكيل الأهلي لمباراة المقاولون العرب، في الجولة الرابعة، من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام مساء اليوم الجمعة، على استاد "الأهلي WE السلام".

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، الهجوم: محمد شريف، ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد هاني، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، وليد سليمان، حسام حسن، ياسر إبراهيم.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة البداية القوية في مسابقة الدوري العام من أجل إستعادة اللقب.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، بينما جاءت القائمة خالية من محمود "كهربا"، وكريم فؤاد، ورامي ربيعة، وطاهر محمد طاهر، ومحمود متولي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكا، وصلاح محسن.

في المقابل، يبحث المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عن تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما حصد 4 نقاط، ويغيب عن المقاولون الظهير الأيسر حسن الشامي للإيقاف.