الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: علي معلول وقع للأهلى.. وكيروش يغامر في اختياراته للمنتخب

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:20 ص
علي معلول
علي معلول

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، أن التونسي علي معلول وقع على عقود تجديد تعاقده للنادي الأهلي، موضحاً أن اللاعب يشعر بالراحة داخل "القلعة الحمراء".

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "علي معلول وقع رسمياً على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي والإعلان رسمي خلال ساعات، اللاعب مرتاح وسعيد في الأهلي، وبالتالي تكون القصة انتهت".

على صعيد أخر، أبدى أحمد شوبير اندهاشه الشديد من اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة المشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر بنهاية الشهر الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال أحمد شوبير، "كيروش يغامر في اختياراته، وتجربة اكتشافه للمحترف المصري في شتوتجارت الألماني عمر مرموش، وتألق اللاعب أمام ليبيا، جرأت المدير الفني للمنتخب، كيروش ضم 10 وجوه جديدة لقائمة المنتخب في كأس العرب وده عدد كبير جداً، وأتمنى أن تكون اختياراته محسوبة".

وأضاف، "عندي إحساس أن كيروش مش مهتم بالحصول على بطولة كأس العرب، وهو داخل البطولة كمحطة إعداد قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون، خاصة وأن معظم اللاعبين المتواجدين في القائمة لا يمتلكون الخبرة الدولية".

وضمت قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمود جاد، الدفاع: أكرم توفيق - أحمد فتوح - محمود الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - إمام عاشور، الوسط المهاجم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - محمد مجدي أفشة - مصطفى فتحي - أحمد سيد زيزو - حسين فيصل، الهجوم: محمد شريف - أسامة فيصل - مروان حمدي.