الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تعرف على موعد ومكان جنازة الإعلامية أسماء مصطفى

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 11:44 ص
أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

أعلن الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، تشييع جنازة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، والتي توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأثنين، بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وان العزاء سيكون غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلن النائب أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت آخر كلمات كتبتها الإعلامية أسماء مصطفى، قبل تدهور حالتها الصحية ودخولها في حالة حرجة، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، حيث نشرت في منتصف أكتوبر الجاري، رسالة مؤثرة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تؤكد فيها تغير نظرتها للحياة بعد إصابتها بمرض السرطان.

وكتبت الإعلامية قائلة: "معرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب أنه قرب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شوية يقرب ويبعد"، وأضافت: "الدنيا فى نظره بتصغر، وبيحس أنه كان بيدى أمور ملهاش لازمة مساحة فى حياته، وبيحتفظ فى قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم".

واختتمت: "حتى لو حد كان مزعله أو فيه موقف وجت السيرة بالصدفة حقيقى بكون مش فاكرة أساسا، بفكر في ناس تانية خالص، سبحان الله، فعلا مش دايم غير المعروف والمحبة والسيرة الطيبة".