الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن غياب علي معلول والسولية أمام سموحة

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 11:04 ص
علي معلول
علي معلول

أعلن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب الثنائي علي معلول وعمرو السولية عن المشاركة مع الفريق في مباراة سموحة، المحدد لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال سامي قمصان في تصريحات إذاعية اليوم، "علي معلول لن يتمكن من المشاركة في مباراة سموحة بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة، عمرو السولية سيغيب هو الآخر عن مباراة سموحة، بسبب تراكم الانذارات، بعدما حصل على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة أمس".

وأكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة على حساب غزل المحلة، بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-2 في الثواني الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأهلي لاحت أمامه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق المزيد من الأهداف، لكنها أهدرت نتيجة لغياب التوفيق.

وقال قمصان في تصريحاته بعد المباراة: "أضفنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري الصعب بعد مباراة قوية للغاية وأمام منافس جيد، ورغم تأخر الفوز لكن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على تحقيقه والعودة من المحلة بالنقاط الثلاث".

وأضاف: "واجهنا منافسًا قويًّا على ملعبه، واستطعنا تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير طوال الـ90 دقيقة، والأهم بالنسبة لنا كان حصد النقاط الثلاث من منافس يمتلك العديد من العناصر المميزة ويقوده جهاز فني يجيد توظيف هذه العناصر وفقًا لظروف المباراة".