الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"راحت الكوافير واختفت".. تفاصيل هروب عروسة قبل زفافها بساعات في الشرقية

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 01:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات فى واقعة عودة عروس الشرقية المختفية قبل ساعات من حفل زفافها، إنها كانت لدى صديقتها بمحافظة المنوفية، وأن ليس لديها رغبة فى الزواج، وتحاول اقناع والديها لاستكمال تعليمها والالتحاق بمعهد فنى صحى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس تمكنت من إعادة عروس تدعي "أ.م" تبلغ 18 سنة حاصلة علي دبلوم تقيم بقرية ميت العز، المختفية يوم الثلاثاء الماضى، أثناء ذهابها للكوافير .

وأفاد أهالى الفتاة أن الزفاف كان مقررا له الأسبوع المقبل، وأنها توجهت لحجز كوافير بمدينة فاقوس التي تبعد عن القرية أقل من ثلث ساعة، إلا أنها لم تعود، وتم البحث عنها في كل مكان دون العثور عليها .

البداية بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز فاقوس، يفيد بلاغا باختفاء "أ م أ" 18 عاما حاصلة على دبلوم، في ظروف غامضة، أثناء توجهها إلي الكوافير، وشكل فريق من المباحث الجنائية لسرعة تحديد مكان وملابسات اختفاءها.

وكانت الواقعة قد بدأت بعد ما ذهبت العروسة صباح الثلاثاء الماضي، إلى الكوافير لتجهز نفسها ليوم الحنة، والزفاف، إلا أنها لم تعد إلى منزلها وبدأ القلق يدب فى قلوب ذويها، وخرجوا إلى الكوافير بمدينة فاقوس، ليتفاجأوا بأنها لم تذهب إليه، فكانت الصدمة الكبرى، وبدأوا البحث عنها فى كل مكان دون أى جدوى.
 
على الفور قام والدها بالتوجه إلى مركز شرطة فاقوس، وحرر محضر حمل رقم 10107 لسنة 2021، وبدأ الأمن فى البحث عنها، وتم العثور على الفتاة، وجارى إنهاء الإجراءات القانونية، وتسليمها لوالدها.