الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

نجم الأهلي الأسبق: "عايزين نحسم الدوري بدري عشان منديش فرصة للاحتواء"

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 02:30 م
أيمن شوقي
أيمن شوقي

قال أيمن شوقي، نجم النادي الاهلي الأسبق، أن الفريق الكروي الأول بالنادي سيدخل مباراة اليوم أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام تحت شعار "لا بديل عن الفوز" لإحكام قبضته على صدارة الدوري.

وأضاف أيمن شوقي عبر قناة "الأهلي"، "الفرق بينك وبين المنافس (الزمالك) 5 نقاط .. عايزين نحسم الامور من بدري .. الأهلي مش عايز يدي فرصة للاحتواء، السنة اللي فاتت كان في احتواء كتير للمنافس، السنة دي في تقدم في الأرقام كل مباراة للمنافس بضربة جزاء .. السنة اللي فاتت كانت ضربة جزاء كل مباراتين".

وتابع نجم النادي الأهلي الأسبق، "هداف الدوري السنة دي جايب 5 اهداف من 5 ضربات جزاء .. والسادسة ممكن!"، في إِشارة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4 - 0)، والبنك الأهلي (1 - 0)، والزمالك (5 - 3) ، والمقاولون العرب (1 - 0)، وغزل المحلة (3 - 2) على التوالي.

وحصد الأهلي 15 نقطة من 5 مباريات ويتطلع لمواصلة الانتصارات بالفوز على سموحة اليوم للمُضي قُدماً في رحلة حصد بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟