الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عز الاسطول يكشف تفاصيل مشاركة إبنته فى حفل طريق الكباش

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 11:50 م
الفنان عز الاسطول
الفنان عز الاسطول

حل الفنان عز الاسطول، وإبنته شهد العز ضيفان على لميس الحديدي، إبان حلقة لتغطية حفل "الكباش من مدينة الأقصر وإستهلت الحديدي قائلة: "الجمهور لا يعرف أن اثنين من أبطال حفل طريق الكباش هما أب وابنته وهما عز الأسطول وابنته شهد عز".

من جانبه قال الفنان عز الاسطول أنه في الاصل خريجة كلية التربية الموسيقية قسم "الفن الاوبرالي "لكنه إلتحق بالكلية بالاساس لإنه يحب الغناء والابرالي كاشفاً في لقاء خاص خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أنه جده كان مقرئاً ومحباً للانشاد والمقامات الشرقية قائلاً: "جدي كان مقريء.. وبحب لإنشاد والمقامات الشرقية عشان كده دخلت تربية موسيقية ومكنش فيه تخصص للغناء الشرقي " الاوبرالي بس " عشان كده غشتغلت على نفسي وإلتحقت بفرق متعددة وصولاً لفرقتي " .

وأوضح كذلك أنه يحب الأغنية الشرقية أيا كانت جنسيتها سواء مصرية أوجزائرية أو حتى شامية، كما أرجع الأسطول الفضل في وجوده في حفل الكباش للمايسترو نادر عباسي وأحمد السعدي قائلاً: "الفضل في وجودي في حفل طريق الكباش يعود لنادر عباسي ومحمد سعدي، والأنشودة كانت بالعربي.. وكانت تحتاج إلى ضبط الموسيقى والإيقاع".

من جانبها إلتقطت أطراف الحديث إبنته المطربة الصاعدة شهد العز قائلة: "الفنانة شهد عز: أنا طالبة بكلية الآداب في جامعة القاهرة.. وكان نفسي أدخل إعلام ولم يحالفني الحظ"، مشيرًة إلى أنها تحب أن تغني شرقي وغربي وأن القائمين على حفل الكباش عرفوها بالصدفة من خلال والدها قائلة : "بحب أغني شرقي وراي، والقائمون على حفل طريق الكباش عرفوني بالصدفة عن طريق أبي".

ولفتت كذلك، إلى أنها للمرة الاولى تغني مع والدها ليعقب والدها قائلة: "أول مرة أغني مع أبي.. وعز الأسطول: هي متوحشة في صوتها وهي موهبة ربنا مديها صوت وتكنيك عالي جداً وعرضت عليهم مشاركتها دون أن أخبرهم أنها إبنتي وقلت لمستر نادر عباسي  وبعتله "موال" فويس" وسمعه وعرضه على أحمد السعدي وقال "حتى لو زي زينات صدقي هناخدها".