الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقهر منافسيه في الدوري الإنجليزي بفارق ضخم

السبت 27/نوفمبر/2021 - 07:05 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر رقماً قياسياً، بعدما صنع هدفاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات،  أن النجم المصري محمد صلاح ساهم في 25 هدفًا بجميع المسابقات هذا الموسم حيث سجل 17 هدفا بجانب 8 تمريرات حاسمة أكثر من ضعف أي لاعب آخر من "البريميرليج" هذا الموسم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.  

وسجل أهداف ليفربول، جوتا "هدفين"، وتياجو ألكانتارا، وفيرجيل فان دايك "هدف"، في الدقائق 2 و32 و37 و52 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح الذي تمكن من صناعة هدف وحيد.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، ماني، صلاح، جوتا، بينما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي: ماكارثي في حراسة المرمى، بيدناريك، بيانكو، ساليسو، ليفرامنتو، روميو، وارد بروس، بيراود، أرمسترونج، بروخا، أدامز.