السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد صلاح الدين يدافع عن كيروش: "هي فين غيابات المنتخب؟"

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 01:40 م
وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

رفض وليد صلاح الدين، قائد النادي الأهلي السابق، الانتقادات التي تعرض لها البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب القائمة المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل في قطر.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات إذاعية اليوم السبت، "منتخب مصر لا يعاني من أية غيابات مؤثرة في بطولة كأس العرب باستثناء محمد صلاح ومصطفى محمد، الغالبية العظمى من الاسماء المتواجدة في القائمة المشاركة بمسابقة كأس العرب سبق وأن تواجدت مع المنتخب في مناسبات سابقة".

وأضاف، "هناك بعض الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة منتخب مصر، لكن كيروش سيعتمد عليها في أضيق الحدود، وأتوقع ألا تخرج التشكيلة الأساسية عن محمد الشناوي وأبو الفتوح والونش وحجازي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد سيد زيزو وقد يتواجد أحمد رفعت".

يذكر أن قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، جاءت على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمود جاد- محمد صبحي، الدفاع: أكرم توفيق- أحمد فتوح- محمود حمدي الونش- أحمد حجازي - أيمن أشرف- أحمد ياسين- محمد عبدالمنعم- مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- مهند لاشين- عمر كمال- أحمد رفعت- أفشة- مصطفى فتحي- زيزو، الهجوم: محمد شريف- مروان حمدي- أسامة فيصل- حسين فيصل.