الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب لبنان: منتخب مصر يمتلك مدرب "محنّك".. وجاهزون للمنافسة رغم صعوبة المجموعة

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 08:04 م
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي لمنتخب لبنان

شدد التشيكي ايفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، على صعوبة مهمة منتخب لبنان، في بطولة كأس العرب التي انطلقت اليوم في قطر، وذلك قبل مواجهة مصر غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

أكد هاشيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد اللبناني لكرة القدم، أن مجموعة لبنان صعبة بوجود منتخبين مرشحين هما الجزائر ومصر ومنتخب قوي هو السودان، ما يحفّزنا على الظهور بصورة مشرّفة. 

وقال: "حضرنا إلى الدوحة وصفوفنا تشكو من بعض الغيابات، لكننا وجدناها فرصة جيدة لكي تنخرط وجوه صاعدة وواعدة وتكتسب الاحتكاك والخبرة تدريجاً، إن كأس العرب بصيغتها الحالية مسابقة محفّزة للمستقبل ومثالية لمتابعة الاستعداد للمباريات المتبقية من الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم".

ورأى هاشيك أن منتخب لبنان بلاعبيه الـ23 جاهزون للمنافسة، لافتاً إلى نوعية اللاعبين المصريين الذي يقودهم مدرب محنّك هو البرتغالي كارلوس كيروش، الذي يعرف كرة القدم اللبنانية من خلال اشرافه سابقاً على منتخب ايران، معتبراً أن كل مباراة سنخوضها تحدٍ بحد ذاته، وهذا أمر مهم.

كما أكد هاشيك ثقته بلاعبيه، فهم مجموعة منسجمة وقد برهنت عن فعاليتها في المباريات الأخيرة ضمن تصفيات المونديال، إذ خاضتها بقوة واندفاع وحماسة، وستعيد الكرّة في كأس العرب.