الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يقود أرسنال ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 09:24 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر يونايتد، التي تنطلق بعد قليل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، رامسديل في حراسة المرمى- تومياسو - وايت - جابربيل - تافاريس - محمد النني - بارتي - مارتينلي - أوديجارد - سميث رو - أوباميانج، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا ي حراسة المرمى- لينديلوف - ماجواير - رونالدو - راشفورد - فريد - فيرنانديز - دالوت - سانشو - تيليس - ماكتوميناي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

من ناحية أخرى، أعلنت صحيفة "المدينة" السعودية، اليوم الخميس، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، دخل في مفاوضات مع محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل نادي اتحاد جدة في سباق مع ناديا جالطة سراي وفناربخشة التركيين للفوز بخدمات محمد النني الذي ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال يدرس بيع اللاعب المصري في يناير المقبل لتحقيق الاستفادة المالية.