الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد السودان.. مهند لاشين بديلا لـ"فتحي"

السبت 04/ديسمبر/2021 - 10:26 ص
حمدي فتحي في مباراة
حمدي فتحي في مباراة مصر ولبنان

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام السودان، في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء اليوم بملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، تغييراً واحداً مقارنة بمباراة لبنان، وذلك بإشراك مهند لاشين بدلاً من حمدي فتحي بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع كالتالي: حارس: محمد الشناوي، الدفاع: أكرم توفيق – محمود حمدي "الونش" – أحمد فتوح، الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين - مصطفى فتحي – محمد مجدي "أفشة" – محمد شريف، الهجوم: مروان حمدي.

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، خلف منتخب الجزائر صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب السودان المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز آماله في التأهل للدور ربع النهائي، بينما يرغب منتخب السودان في تصحيح أوضاعه بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل يحافظ بها على آماله في مواصلة المشوار.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود لاعبه حمدي فتحي الذي لا يزال يتعافى من أثار الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة مصر ولبنان، وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز مصر على لبنان 1-0 والجزائر على السودان 4-0.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 18 ديسمبر على ستاد "البيت".