الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الفوز بكأس العرب كله مكاسب.. ومصر لما تلعب أي بطولة عينها على اللقب

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 11:23 م
ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق على أهمية تحقيق فوز منتخب مصر على الجزائر، في المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال ميدو غبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "بطولة كأس العرب جاءت في توقيت مميز جدا، والاستفادة الفنية منها حدث ولا حرج، مكاسب علي مستوي الأفراد، مكاسب علي المستوي الجماعي والتكتيكي، ولاعيبة المنتخب بدأت تحفظ شغل كيروش".

وأضاف ميدو، "مباراة مصر والجزائر لها أهداف عديدة، أهمها تصدر المجموعة، وتجنب مواجهة المغرب التي ستكون صعبة علي الطرفين، الفوز في مباراة مصر والجزائر مكسب معنوي، وسيزيد الثقة لدي اللاعبين في قدرتهم علي الفوز بكأس العرب".

وتابع، "الفوز بكأس العرب كله مكاسب، ومصر لما تلعب أي بطولة "عينها على اللقب، دائما ما تكون مباراة مصر والجزائر مهمة وحواليها أجواء بتخلي اللاعب يلعب المباراة بروح عالية جدا، وبعد كده يفكر في الفنيات".

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، سعيد بحالة الاتزان وهدوء الأجواء بين منتخبي مصر والجزائر خلال الفترة الأخيرة.. المنافسة في الملعب بس، الضغوط قبل مباراة الجزائر لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لرجل بخبرات كارلوس كيروش".