الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن أشرف: مباراة الجزائر ليست سهلة.. وهدفنا صدارة المجموعة

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 08:04 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف

أكد أيمن أشرف لاعب منتخب مصر، على أن مباراة الجزائر التي تنطلق بعد قليل بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لن تكون سهلة على المنتخبين.

وقال أيمن أشرف في تصريحات ما قبل المباراة، "نحن أشقاء، وستكون مباراة كبيرة بين منتخبين كبيرين، لدينا تركيز كبير على هذه المباراة، وسنسعى لتحقيق الثلاث نقاط، نحن على أتم الاستعداد لهذه المباراة، ونريد صدارة المجموعة، هذه المباراة ليست سهلة".

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي.. محمد ‏الشناوي في حراسة المرمى- أكرم توفيق- أحمد حجازي- محمود الونش-  أحمد فتوح - حمدي فتحي - السولية - أيمن اشرف - حسين فيصل - محمد شريف - مروان حمدي.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة وفي رصيده 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين أمام لبنان والسودان، وبنفس الرصيد يأتى الجزائر بعد الفوز على لبنان والسودان أيضاً.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة والابتعاد عن مواجهة منتخب المغرب أقوى المرشحين لحصد اللقب في الدور ربع النهائي، وهو الأمر ذاته الذي يبحث عن منتخب الجزائر.