الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحقق 3 أرقام قياسية جديدة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 10:40 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح النجم المصري محمد صلاح في تحقيق 3 أرقام قياسية، بعدما سجل هدف التعادل لنادي ليفربول الإنجليزي في شباك ميلان الإيطالي، بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات النجم المصري محمد صلاح أول لاعب منذ الأسطورة إيان راش في الثمانينات يسجل أكثر من 20 هدفًا في 5 مواسم متتالية مع ليفربول والرابع في تاريخ النادي بشكل عام، كما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل 7 أهداف بدور المجموعات.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، نيكو ويليامز، فيليبس, كوناتي، سيميكاس، مورتون، تشامبرلين، مينامينو، محمد صلاح، أوريجي، ساديو ماني.

ونجح ليفربول الذي يطمح لتحقيق الفوز السادس على التوالي، في حجز بطاقة الصعود الأولى عن المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حصد 15 نقطة من 5 انتصارات، بينما لا يزال الصراع مشتعلاً بين أندية ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على الفوز ببطاقة الصعود الثانية.

ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثاني، برصيد 5 نقاط، ويأتي ميلان في المركز الثالث بـ4 نقاط، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، بينما يتربع ليفربول على عرش المجموعة.