الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الاتحاد تطالب بإشراك حجازي في "ديربي جدة"

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:52 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

تأمل جماهير فريق الاتحاد في مشاركة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في مباراة "ديربي جدة" التي تجمع بين ناديا الاتحاد والأهلي غداً السبت، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن أحمد حجازي تعول عليه الجماهير كثيراً في الديربي خاصة و أن المباراتين التي خاضها الفريق أمام الاتفاق والفتح لم ينجح "الآتي" من تحقيق الانتصار بسبب الأخطاء الفردية من قبل المدافعين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط خلف الاتفاق صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك الاتحاد نقطة واحدة في المركز الـ12.

وأعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، موضحاً أن إنتقاله من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لا يقلل من قوة الدوري السعودي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية، "مفاوضات الاتحاد بدأت بشكل مفاجئ ومتأخر، الذي تواصل معي من إدارة الاتحاد أحمد كعكي، أهم جزء من المفاوضات كان لتوضيح مشروع الاتحاد.

وأضاف مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق، "كل لاعب عربي يتابع الدوري السعودي ومدى قوة المسابقة والتنافس الكبير وجماهيرية الأندية، وكهربا صديق مقرب لي وأبلغني عن رأيه بالاتحاد وجماهيريته الكبيرة وامتدحه بشدة، ومدى الحفاوة والدعم والمساندة التي حظي بها خلال فترته رفقة الاتحاد، وتمنى لي التوفيق مع العميد".

وتابع، "انتقالي من البريمرليج لا يقلل من قوة الدوري السعودي، الاتحاد إضافة لأي لاعب يمثله، الأندية السعودية لها تاريخ كبير آسيوياً، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين وأساهم مع زملائي في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله".