الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يزيد أبو ليلى يخطف الأضواء في ليلة تأهل منتخب مصر بكأس العرب

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 03:15 م
يزيد أبو ليلى
يزيد أبو ليلى

حظي يزيد أبو ليلى، حارس منتخب الأردن، بإشادة واسعة من جانب الجماهير المصرية والأردنية عبر منصات "السوشيال ميديا"، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال مشاركته في مباراة مصر والأردن التي أقيمت مساء أمس، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وعلى الرغم أن الحارس يزيد أبو ليلى سكنت شباكه 3 أهداف في المباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3 - 1، إلا أنه حظي بإشادة الجماهير، بعدما بمستوى مميز أمام مصر خلال الوقت الأصلي وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة.

وشهد مستوى يزيد أبو ليلى في بطولة كأس العرب تصاعداً، وساهم في صعود منتخب بلاده للدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب، حيث يشرف على تدريبه أسطورة الأردن في حراسة المرمى عامر شفيع.

ويرى يزيد أبو ليلى، أن الحظ لم يحالف منتخب الأردن في مباراته أمام مصر، قائلاً، "مصر منتخب كبير، كنا أفضل منهم الشوط الأول وأهدرنا فرص كثيرة والحظ لم يحالفنا في الشوط الثاني".

جدير بالذكر أن يزيد أبو ليلى استكمل مباراة مصر والأردن مصاباً، بعدما رفض عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن طلب يزيد أبو ليلى باستبداله، ليتم علاج الحارس سريعا، وأكمل المباراة.

من جانبه، قال العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن أن فريقه كان بإمكانه حسم نتيجة المباراة بثلاثة أهداف على الأقل في الشوط الأول.

وأضاف في تصريحات ما بعد المباراة التي خسرها الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام منتخب مصر، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021 أن فريقه لم يكن محظوظاً، كما أن ظروف الإصابات أثرت على الفريق وحتى على مستوى التبديلات خلال المباراة.

وقال عدنان حمد في تصريحات نشرتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، أنه فخور بلاعبي فريقه وأنهم قدموا بطولة كبيرة وأن الأردن اكتسبت العديد من اللاعبين الشباب على مستوى عال، ومن جانبه، قال علي علوان لاعب المنتخب الأردني أن منتخب بلاده قدم مباراة كبيرة وأنه كان بإمكانهم إنهاء المباراة من شوطها الأول بعد الفرص الكثيرة التي أضاعوها.