الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الرياضة يكرم القائمين على تنظيم احتفالية "قادرون باختلاف"

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 09:46 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، القائمين علي تنظيم احتفالية قادرون باختلاف "النسخة الثالثة"، والتي أقيمت تحت رعاية وتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.



شهد التكريم مجموعة من الفنانين الذين شاركوا في الاحتفالية منهم الفنان مصطفي شعبان، والمذيع شريف مدكور، وعدد من ذوي القدرات والهمم، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، ومسئولي الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي.



قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمنظمي احتفالية قادرون باختلاف علي نجاح الاحتفالية التي تجد كل الرعاية والدعم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرص سيادته الدائم علي مشاركة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم في هذه الاحتفالية، مثنياً علي تنوع فقرات الاحتفالية، وتميز مستوي مقدميها من الفنانين والمذيعين وذوي القدرات والهمم.

أعلن الدكتور أشرف صبحي عن إطلاق الوزارة مسابقة كبيرة تحت مسمي "إبداع..قادرون" ضمن سلسلة مهرجان إبداع الجامعات، وإبداع مراكز الشباب، ويتمثل هدفها في الكشف عن المبدعين من ذوي القدرات والهمم في مختلف المجالات الفنية والأدبية والثقافية والرياضية، وتسليط الضوء علي إبداعاتهم.



لفت الوزير إلي قدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم علي التحدي والتفوق وتحقيق الانجازات في شتي المجالات بشكل يفوق كل التوقعات.

مشيراً إلي تنفيذ الوزارة لسلسلة من البرامج والمشروعات المعدة لهم علي مستوي الجمهورية، والحرص علي دمجهم في مختلف الأنشطة المنفذة داخل الأندية ومراكز الشباب.