الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يترقب موعد مباراة الرجاء النهائي من "كاف"

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 12:46 م
الزمالك
الزمالك

ينتظر مسئولو الزمالك، خلال الساعات المقبلة، صدور قراراً من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بشأن مباراة الفريق الأبيض مع الرجاء المغربى، والتى كان من المحدد إقامتها يوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا، ولكن تم تأجيل موعد المباراة لأجل غير مسمى، وذلك من أجل الترتيب لموعد التدريبات وقيام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لوضع خطة الإعداد للفريق.

وكانت السلطات الصحية المغربية، رفضت الموافقة على سفر فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى القاهرة لمواجهة الزمالك السبت المقبل باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا المستجد التي وصلت إلى 9 حالات.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى آجل غير مسمى.

وأوضح كاف، في بيان رسمي أصدره اليوم الخميس، تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى أجل غير مسمى، على أن يتم تحديد المواعيد الجديد للمباراتين بالتشاور مع الأطراف المعنية.