الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بيعايروها أن أخوها اتقتل".. تفاصيل جديدة بواقعة انتحار فتاة من الطابق السادس بأوسيم

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 01:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يكن الفقر هو الدافع الحقيقي لـ"هاجر" لتفكر فى إنهاء حياتها، عن طريق إلقاء نفسها من الطابق السادس، فى أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، ولكن الدافع الحقيقي للتخلص من حياتها كان بسبب إهانة جارتها وابنتيها لها باستمرار وتنمرهم بشكل دائم على كل فعل تقوم به والتقليل من شأنها.

تستمر "هاجر" فى حبها لمن حولها ولم تدرك أنهم سيكونوا سبب فى انتحارها، حيث يقوم من كانوا يلعبون معها منذ  الصغر حتى ترعرت واصبحت شابة وكبروا معًا بالتنمر عليها دائمًا ومعايرتها أنها فقيرة مستغلين غياب والدتها فى عملها.

فى يوم الواقعة اجتمع الجيران وابنائهم بشقة أحدهم فى غياب والدة هاجر مقررين عمل غداء جماعى وفرحت هاجر بسماع ذلك؛ لأنها تحب قضاء وقتها مع أبناء جيرانها لكن لم ترحب بها إحدى الفتيات وظلت تتنمر عليها قائلة: "لا أنتى مش هتعملى معانا الأكل انتى متعمليش حاجة أصلًا"، وظلت تقوم بمضايقتها بمساعدة أخرى قائلين لها: "أنتى اخوكي اتقتل ومحدش جابله حقه ومات ونسيتوه".

وعلى الفور انهارت "هاجر" وضاق صدرها من تلك الإهانات خصوصًا فى غياب والدتها التى كانت تشاركها حزنها والتى كانت تشكو لها كل ما تمر به لأنها مصدر أمانها، فقررت الدخول لشقتها وإغلاق الباب عليها .

ولكن المفاجأة عندما خطر ببالها أنها تلقى بنفسها من الطابق السادس وتتخلص من كل هذه الإهانات، اعتقادًا منها أن ذلك سيحل المشكلة . 

وقال أحد الشهود العيان أن "هاجر" كانت فتاة هادئة تحب من حولها وتساعد الأخرين دون مقابل وأن جاتها الساكنة أمامهم معظم بناتها دائمًا يضطهدوا هاجر وهي مشاعرها حساسة للغاية وتتحسس من أقل شيء.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية، بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق السادس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث بدعم من سيارات الإسعاف، وتبين أنها فتاة عشرينية، قامت بالانتحار من الطابق السادس.

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة، 20 عامًا، تعرضت للاعتداء من جارتها مما  تسبب في إصابة الفتاة بأزمة نفسية، وجعلها تقدم على الانتحار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.