الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أحمد حجازي "أساسي" في مباراة الاتحاد والأهلي الليلة

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:29 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد يعتزم إشراك أحمد حجازي مدافع منتخب مصر "أساسياً" في مباراة "ديربي جدة" أمام الأهلي المحدد لها اليوم السبت بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة "المدينة"، أن أحمد حجازي قد يتواجد في التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد بمباراة اليوم، لاسيما وأنه جاهز لياقيًا وفنيًا، حيث سيعتد المدرب فابيو كاريلي عليه لقيادة خط الدفاع بجانب زياد الصحفي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بينما يملك الاتحاد نقطة واحدة في المركز الـ12.

من جانبه، أعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، موضحاً أن إنتقاله من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لا يقلل من قوة الدوري السعودي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية، "مفاوضات الاتحاد بدأت بشكل مفاجئ ومتأخر، الذي تواصل معي من إدارة الاتحاد أحمد كعكي، أهم جزء من المفاوضات كان لتوضيح مشروع الاتحاد.

وأضاف مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق، "كل لاعب عربي يتابع الدوري السعودي ومدى قوة المسابقة والتنافس الكبير وجماهيرية الأندية، وكهربا صديق مقرب لي وأبلغني عن رأيه بالاتحاد وجماهيريته الكبيرة وامتدحه بشدة، ومدى الحفاوة والدعم والمساندة التي حظي بها خلال فترته رفقة الاتحاد، وتمنى لي التوفيق مع العميد".

وتابع، "انتقالي من البريمرليج لا يقلل من قوة الدوري السعودي، الاتحاد إضافة لأي لاعب يمثله، الأندية السعودية لها تاريخ كبير آسيوياً، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين وأساهم مع زملائي في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله".