الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول قبل مواجهة وست هام

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:37 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر، قائمة أفضل لاعبي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل مواجهة وست هام يونايتد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ومنح موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح 7.9 – 10 في التقييم الذي أعده عن مستويات لاعبي ليفربول في المسابقة المحلية حتى الآن، يليه السنغالي ساديو ماني الذي حصل على 7.8 – 10، ثم البرازيلي فيرمينو بـ 7.1 – 10.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث فيرجيل فان دايك الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وفابينيو الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، بجانب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وكوستاس تسيميكاس بسبب الإصابة أيضاً، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة جويل ماتيب.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك وست هام يونايتد 8 نقاط في المركز الـ12.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على جاره إيفرتون قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى وست هام يونايتد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الكبار هذا الموسم بعدما تعادل مع توتنهام ومانشستر سيتي.