السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. الزمالك يبحث عن صدارة الدوري أمام غزل المحلة

السبت 25/ديسمبر/2021 - 09:13 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وغزل المحلة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غزل المحلة، في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، وبيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، حققها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مواجهة وتلقى الخسارة مرة واحدة، بينما غزل المحلة، يتواجد فى المركز السادس، برصيد 10 نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادل فى 4 لقاءات ونال الهزيمة فى مواجهة واحدة.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة كلاً من، في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد، في خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وحازم إمام وإحمد فتوح وعبدالله جمعة.

في خط الوسط: إمام عاشور ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحمدي علاء وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه، وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة اليوم، طارق حامد وعمر السعيد وشيكابالا بسبب الإيقاف، وكذلك سيغيب يوسف أوباما مجدداً عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الزمالك ضد المقاولون، كما يستمر غياب الظهير الأيسر محمد عبدالشافي بسبب الإصابة بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الانقضاض على صدارة الدوري "مؤقتاً"، في انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة فيوتشر والأهلي المحدد لها غداً الأحد، بينما يسعى غزل المحلة لتحقيق نتيجة ايجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب.