الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"استدرجها بعلبة عصير وخنقها بالمخدة".. كواليس مقتل طفلة على يد سائق إسعاف

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 01:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استغل "سائق إسعاف"، براءة طفلة تبلغ 3 سنوات، حيث قام بستدراجها بعبوة عصير  وطلب منها الصعود معه لشقته بحجة اللعب معها وعندما دلفت لشقته كشر عن انيابه وقامت زوجته بالاشتراك معه خنقها بواسطة مخدة، واستوليا على قرطها الذهبي، وتخلصا من جثتها.

ونجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى كشف كواليس قتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي، والتخلص من جثتها أعلى سطح عقار، وتبين أن الضحية تبلغ من العمر 3 سنوات، تقيم بصحبة والدتها وجدتها بالطابق الأرضي بعقار فى الطالبية، واعتادت اللعب بصحبة جيرانها في الشارع، ولكن يوم الواقعة استدرجها جارها "سائق إسعاف"، واشترى لها عبوة عصير، وطلب منها الصعود لشقته للعب، ثم اشترك مع زوجته في خنقها بواسطة مخدة، وتخلصا من جثتها أعلى سطح عقار مجاور.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أنه فور اكتشاف والدة الطفلة اختفاءها قامت بالبحث عنها بكل مكان، وبعد مرور ما يقرب من ساعتين تم العثور على جثتها أعلى سطح العقار، على الفور تم إبلاغ قسم الشرطة.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة، تم التوصل لهوية المتهم وزوجته، وبضبطهما ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكرا أنهما باعا القرط الذهبي المسروق.
 
البداية بتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات أعلى سطح عقار، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل وزوجته استدرجا الطفلة لسرقة قرطها الذهبية، ثم خنقاها بمخدة، وتخلصا من جثتها خشية لافتضاح أمرهما.