السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بركات: شيكابالا من أساطير الزمالك واللي حصل معاه مينفعش

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 12:03 ص
محمد بركات
محمد بركات

انتقد محمد بركات، نجم الكرة المصرية الأسبق، التلاعب في عقود محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع نادي الزمالك، موضحاً أن هذا الأمر لا يجب حدوثه مع لاعب كبير بحجم "شيكابالا".

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "الزمالك"، "شيكابالا أسطورة من أساطير الزمالك، وما حدث معه مينفعش، وإن حدث تلاعب في عقد شيكابالا بالفعل، فهذا قد يتسبب في اهتزاز ثقة لاعبي الزمالك".

وأضاف، "أزمة بيان شيكابالا محتاجة توضيح، والتلاعب في العقود اتهام كبير، ومينفعش حاجة زي دي تحصل مع لاعب بحجم شيكابالا، شيكابالا انا اعرفه اكتر من اي حد، بني آدم غلبان جداً، واتمني يرجع يمتعنا في اسرع وقت".

أعلن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مساء الثلاثاء، أنه تم التلاعب في عقده رفقة القلعة البيضاء.

وكتب شيكابالا عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يوما لاعبا محترفا بل أعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنا من ابنائه الأوفياء وواحدا من جماهيره المخلصة وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا ومنذ فترة قريبة كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية وذلك بالاتفاق مع المحترم عماد عبدالعزيز اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيا في موقف صادم بالنسبة لي لست نادما على حبي ونضحيتي ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة".