السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

توفيق عكاشة: "لم يتم القبض عليّ وأنا رجل صاحب عزيمة صلبة"

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:09 م
الاعلامي توفيق عكاشة
الاعلامي توفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، معلقا على الإشاعات لتي تم تداولها اليوم الثلاثاء، بشأن إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة: "أنا لست من أصحاب النفوس الضعيفة"، موجهًا رسالة إلى كل الشعب المصري، أن ما حدث "ما هي إلا فتنه ومؤامرة لعبت فيها الخلايا النائمة لجماعة الإخوان عن طريق تقديم ملفات خاطئة".

وأضاف عكاشة: "انا لم يتم القبض علي ومن يتناقل هذه الأخبار الكاذبة، ويحاول ترويجها يعمل على اشعال نيران الفتنة، التي اتحدث اليوم، لأقوم بوؤدها".

كما تقدم كذلك بالشكر، إلى النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، وكل رجال القضاء، ورجال وزارة الداخلية الذين ساهموا في كشف هذه المؤامرة.

وكانت  النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة، من سرايا النيابة، بعد معارضته على الأحكام الصادرة ضده، في قضايا سابقة بالسب والقذف، كانت قد احتجزته على زمتها في وقت سابق، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، القبض على عكاشة، على خلفية اتهامه بالسب والقذف والتهرب من دفع نفقة طليقته ونجله، وصدور أحكام نهائية ضده في تلك القضايا. 

وأصدر توفيق عكاشة، في وقت سابق، بيانًا صحفيًا عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يشكر خلاله الفريق الطبي الذي أشرف على حالته الصحية والعملية الجراحية التي قام بها خلال الفترة الماضية.