الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

توفيق عكاشة: "احد الموظفين قدم تقرير ضدي لأني شتمت أبو تريكة"

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:09 م
الاعلامي توفيق عكاشة
الاعلامي توفيق عكاشة

أكد الاعلامي توفيق عكاشة، أن ما حدث اليوم من القاء القبض عليه، لم يكن إلا مؤامرة مدبرة، من جماعة الاخوان، عبر الخلايا النائمة للجماعة في بعض الجهات والمؤسسات.

وأوضح عكاشة كذلك، أنه لا صحة لإلقاء القبض عليه، معلقًا: "وصلتني رسالة أن احد الموظفين قدم أحد التقارير المضللة ضدي، لأني كنت أشتم ابو تريكة".

وأضاف عكاشة في، أنه سيقوم بالتوجه إلى مكتب النائب العام، ومكاتب الهجرة والجوازات، لتقديم الشكر لهم، على الجهد الذي بزلوه لإثبات عدم صحة التقارير المضللة التي تم تقديمها ضده، مضيفًا: " مبسوط إن هناك رجال أقوياء في مصر ليقفوا أمام هذه الجماعة ".

وأشار عكاشة كذلك، أن ما حدث له اليوم من تدبير الإخوان، من خلال بعض الموظفين الاداريين في عدد من المؤسسات، الذين يعتبروا خلايا نائمة للاخوان في بعض المؤسسات، مضيفًا أن هذه الخلايا أرادت أن تستغل اسمه وتقوم بعرض ملفات خاطئة لإتخاذ اجرائات ضدة وتسريب الاجراء لوسائل الاعلام، مشيرا انه اكتشف هذه المؤامرة.


وكانت  النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة، من سرايا النيابة، بعد معارضته على الأحكام الصادرة ضده، في قضايا سابقة بالسب والقذف، كانت قد احتجزته على زمتها في وقت سابق، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، القبض على عكاشة، على خلفية اتهامه بالسب والقذف والتهرب من دفع نفقة طليقته ونجله، وصدور أحكام نهائية ضده في تلك القضايا. 

وأصدر توفيق عكاشة، في وقت سابق، بيانًا صحفيًا عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يشكر خلاله الفريق الطبي الذي أشرف على حالته الصحية والعملية الجراحية التي قام بها خلال الفترة الماضية.