الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تمرد" و"عصيان" في معسكر منتخب الجابون قبل أمم إفريقيا

الأربعاء 05/يناير/2022 - 04:02 م
منتخب الجابون
منتخب الجابون

كشفت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن حالة تمرد داخل معسكر منتخب الجابون المقام حالياً في دولة الإمارات، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون الأحد المقبل.

وقالت الشبكة الرياضية عبر صفحتها بموقع "تويتر"، "تقارير إعلامية جابونية تؤكد أن بعثة المنتخب الجابوني المتواجدة حاليا في الإمارات ترفض السفر إلى ياوندي من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا في حال لم يتوصل اللاعبون بمستحقاتهم المالية، فيما يفكر الاتحاد الجابوني في خيار المشاركة بفريق من المحليين".

وأعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تلقيه خطابا رسميا من جانب الاتحاد الأفريقي، يفيد بالموافقة على حضور الجماهير في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون بداية من يوم الأحد المقبل.
 
ونشر الاتحاد الكاميروني نص خطاب الكاف الذي يؤكد الموافقة على إقامة لقاءات البطولة بحضور الجماهير مع اتباع الإجراءات الاحترازية المتفق عليها لمواجهة جائحة كورونا.
 
ووافق الكاف على إقامة لقاءات المجموعة الأولى التي تضم منتخب الكاميرون بحضور 80% من سعة الملعب مع إقامة باقي مباريات المجموعات الأخرى بحضور 60% من سعة الملاعب، وحدد الاتحاد الكاميروني أسعار تذاكر مباريات البطولة القارية ومنافذ الحصول عليها للجماهير.