الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بيعملوا علاقة محرمة".. "مصر تايمز" ينشر شهادة أرملة ضحية بناته بالغربية

الجمعة 07/يناير/2022 - 07:40 م
عم أحمد
عم أحمد

أدلت "نادية.إ"، زوجة "أحمد.ض"، ضحية بناته بالغربية، بشهادتها أمام جهات التحقيق بشأن مصرع زوجها إثر أزمة قلبية بعد اتهامه بالزنا، مؤكدة أنها فوجئت في يوم الواقعة بشرطة النجدة تطرق باب منزلهما عقب ١٠ أيام من تمكين زوجها من شقته.

وتابعت أرملة المتوفي فى شهادة أرملة المتوفى التى اطلعت "مصر تايمز" على نسخة منها : "ولاد زوجي جابولنا شرطة النجدة.. وقالوا إن اللي معاه دي الشغالة وبيعملوا علاقة محرمة.. وقعدوا يتطاولوا علينا وحصلت مشادات بينهم وبين أبوهم.. وهو عشان تعبان ومريض ضغط وسكر فمستحملش الصدمة وانهار ووقع على الأرض واتوفى في الحال". 

ولفظ ستيني يدعى "أحمد.ض" أنفاسه الأخيرة، أمس، على خلفية مشادة بينه وبين بناته، قاموا على أثرها بإبلاغ شرطة النجدة بحجة أن ولاده يقيم علاقة محرمة مع إحدى السيدات.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تزوج منذ ٦ أشهر، وحررت ضده بناته محاضر وطردوه من شقته بسبب خلافات بينهما، ورغم ذلك صدر له قرار تمكين من الشقة ليقيم فيها هو وزوجته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة على أثر مشادة كلامية بينه وبين بناته يوم الواقعة. 


وقررت نيابة قسم ثان طنطا، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفي؛ لبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية حدوثها؛ للوقوف على أسباب الوفاة ومعرفة إن كان بها شبهة جنائية من عدمه، كما صرحت بدفن المتوفي وطلبت تحريات المباحث للوقوف على كافة ملابسات الواقعة.