الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. مشاركة المصابين وأشغال شاقة للحراس

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 07:08 م
مران الزمالك
مران الزمالك

انتظم احمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وكان اللاعب قد حصل علي راحة أمس من التدريبات بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ويشارك اللاعب في التدريبات المقامة حاليا بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

و شارك مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، والمقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، جاء ذلك بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي أمس بناء على تعليمات من الجهاز الفني.

وواظب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات، وجاء ذلك عقب انهاء البرنامج التأهيلي والتجهيزي، الذي وضعه له الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة السابقة،ويشارك اللاعب بالمران بشكل طبيعي، حيث تم الاطمئنان عليه ، استعدادا للفترة القادمة.

وأدى حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي ، فقرة فنية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.

وجاءت الفقرة في كيفية التعامل مع الكرات المرتفعة القادمة من الأطراف، من خارج منطقة الجزاء، بجانب تدريبات أخرى، وتلقى الرباعي إشادة قوية من عبدالسلام، على القوة والتركيز التي ظهروا بها في التدريبات اليوم.