الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السلامي: فريقي ظُلم في مباراة الذهاب وأطالب الاتحاد الإفريقي بالعدالة

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 08:34 م
جمال السلامي مدرب
جمال السلامي مدرب الرجاء

طالب جمال السلامي، المدير الفني لفريق الرجاء الغربي، الاتحاد الإفريقي بتحقيق العدالة في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الزمالك، على ملعب "القاهرة الدولي"، يوم الأربعاء القادم.

وقال جمال السلامي في تصريحات للإذاعة المغربية: "أصبحنا جاهزين لمواجهة الزمالك في نصف النهائي رغم ما نعانيه، فالفريق يفتقد للجاهزية البدنية بعد الابتعاد عن التدريب لفترة طويلة لظروف مرض اللاعبين، لكننا سنحاول تعويض ذلك بالروح القتالية للرجاء" .

وأتبع "الزمالك واحد من أفضل فرق إفريقيا، ونحن ندرك مدى صعوبة اللقاء، وقد حققوا العديد من الألقاب خلال الفترة القليلة الماضية، لكن في المقابل نحن سنقدم مباراة على أفضل ما يكون، وسنحاول استغلال ميزتنا الهامة هذا الموسم، وهي قدرتنا على تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى من المباراة، وفي الدقائق الأخيرة أيضًا".

وأضاف"أعترف بأن فريقي يفتقد لجو المباريات بعكس الزمالك الذي أنهى الدوري المحلي لديه مؤخرا، لكن المباريات الفاصلة لا تخضع للمنطق، ونحن نملك لاعبين ذو خبرات بمقدورهم قلب النتيجة".

وأكمل"في مباراة الذهاب لم نلعب سوى النصف ساعة الأخيرة، وكدنا فيها نقلب النتيجة ببعض الفرص التي سنحت لنا، الآن أمامنا 90 دقيقة كاملة لقلب النتيجة، وربما 120 دقيقة إذا سجلنا هدفا".

وأردف"سنسجل في مرمى الزمالك بالقاهرة وسنهزمهم، أعد الجماهير بمباراة تاريخية مثلما حدث في 2006 وسنعود بالتأهل من القاهرة".


واختتم تصريحاته قائلًا"أطالب الاتحاد الإفريقي مجددا بحكم عادل لأن قرارات أليوم حكم الذهاب كانت ظالمة وحرمت فريقي من تحقيق التعادل على الأقل".

وفاز الزمالك على الرجاء بهدف مقابل لا شيء في لقاء الذهاب بالدار البيضاء، ويحتاج الزمالك للتعادل فقط إيابا للتأهل للمباراة النهائي وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد البيضاوي.