الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر "زيرو" كورونا قبل مواجهة نيجيريا في أمم إفريقيا

الإثنين 10/يناير/2022 - 03:21 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة اليوم الأثنين، أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها منتخب مصر مساء أمس أظهرت سلبية جميع المسحات بحمد الله، حيث تم تسلم نتائج المسحة ظهر اليوم.

من ناحية أخرى، قال محمد صلاح قائد منتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" يسير بصورة جيدة مع منتخب مصر وذلك قبل مواجهة نيجيريا غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وأضاف محمد صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة، "المدرب يؤدي بشكل جيد ، ووصلنا للمباراة الإقصائية من تصفيات كأس العالم، لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الافريقية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى مصر".

وتابع، "لم أتمكن من الفوز بأي لقب مع منتخب مصر، وأتمنى أن تكون النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بوابتي لتحقيق ذلك، ألعب مع منتخب مصر منذ 10 سنوات وأتمنى تتويج مسيرتي ببطولة، الضغط الكبير من الجمهور المصري بسبب أننا الأفضل فى القارة من حيث تحقيق اللقب".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "عقلي الآن مع المنتخب المصري ولا أفكر فى أي شئ آخر والجميع في ليفربول يدعمني ويطالبني بتحقيق البطولة".