الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: بدر بانون خارج حسابات الأهلي في كأس العالم للأندية

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 10:11 ص
بدر بانون
بدر بانون

تلقى النادي الأهلي، صدمة جديدة خلال الساعات الماضية، بعد معاناة بدر بانون مدافع منتخب المغرب، من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، واستبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي المقامة حالياً في الكاميرون، وضم أشرف بن شرقي بدلاً منه.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "بانون جاله كورونا مرتين ومنتخب المغرب عمله فحوصات والطبيب قال اللاعب محتاج راحة طويلة وغالباً الفحوصات التى خضع لها ليها علاقة بكورونا، وجهاز الأهلى الطبى متابع أول بأول مع منتخب المغرب والأطباء لا يزالون حتى الآن فى مرحلة استكشاف الحالة وتحديد مكان العلاج سواء فى مصر أو المغرب أو أى دولة أخرى".

وأضاف، "مبدئياً بدر بانون مش هيلعب كأس العالم للأندية مع الأهلي، واللاعب سيغادر الكاميرون في أقرب وقت لبدء الفحوصات والعلاج، أتمنى كل توقعات الأطباء تكون فنكوش ونطمن على اللاعب لأن الصحة هى الأهم".

وحقق منتخب المغرب فوزاً غالياً على غانا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وجاء هدف منتخب المغرب عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليحصد منتخب المغرب ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بينما ظل رصيد منتخب غانا خالياً من النقاط.

جاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي، حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: سامي ماي، أدم ماسينا، نايف أكرد، خط الوسط: أشرف حكيمي، رومان سايس، عز الدين أوناهي، سليم أمال الله، خط الهجوم: زكريا أبوخلال، عمران لوزا، سفيان بوفال.

في حين جاء تشكيل منتخب غانا كالتالي: حراسة المرمى: جوجو ولاكوت، خط الدفاع: عبد الرحمن بابا، دانيل أمارتي، اليكساندر دجكيو، أندي يادوم، خط الوسط: جوزيف بانتسيل، إدريسو بابا، توماس بارتي، كمال الدين سليمان، خط الهجوم: أندري أيو، جوردان أيو.