الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير مصر في الكاميرون تهاجم كيروش بعد الهزيمة أمام نيجيريا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 08:09 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

شنت الجماهير المصرية في الكاميرون هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحملت الجماهير، كيروش مسؤولية الهزيمة من منتخب نيجيريا، بسبب تغيير مراكز اللاعبين والاعتماد على محمد صلاح بمركز رأس الحربة الصريح، والدفع باللاعب مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، حسبما ذكر مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية".

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ثقته في قدرة "الفراعنة" على التأهل لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا".

جاء الهدف في الدقيقة 30 عن طريق كيليتشي إيهيناتشو بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمد الشناوي، بينما تعرض أكرم توفيق لإصابة قوية لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء في الدقيقة الثامنة، ليحصد منتخب نيجيريا أول ثلاث نقاط في بداية مشواره، بينما ظل رصيد منتخب مصر خالياً من النقاط.

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية، "خسرنا مباراة ولكن لا يزال أمامنا مباراتي السودان وغينيا بيساو، نتطلع لحصد النقاط الستة من أجل التأهل للدور القادم".

وأضاف، "قدمنا شوط أول فقير ظهرنا في الملعب متأخرين ولا يوجد أسباب لذلك، لم نخرج من البطولة بعد لدينا 6 نقاط قادرين على تحقيقهم أمام غينيا بيساو والسودان وسوف نصعد للدور القادم لاداعي للقلق".