الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ساعات الرعب والفزع.. تفاصيل مصرع 4 أطفال في حريق شقة بالطالبية

الأربعاء 12/يناير/2022 - 10:12 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مؤلمة استيقظ عليها أهالي شارع الشيخ ريحان بحي الطالبية، بعدما لقى 4 أطفال أشقاء مصرعهم مختنقين إثر حريق هائل التهم شقتهم. 

أصوات صراخ ورائحة دخان، دفعت أهالي شارع الشيخ ريحان إلى الهرولة نحو الطابق الثالث بالعقار الذي انبعثت منه الأدخنة المتصاعدة التي لامست السماء في ساعة متأخرة من أمس الثلاثاء، ولكن لم تجدي محاولاتهم بفائدة بسبب كثافة الدخان وقوة النيران؛ فأصبحت قلوبهم ترتجف من قوة صراخ الأطفال ولكن النيران حالت دون إنقاذهم.

منظر مفزع انطبع في أذهان كافة أهالي الحي وهم يشاهدون النيران وهي تلتهم كل ما تجده أمامها، والأصوات المستغيثة المفزعة، لتمضي 10 دقائق حتى وصلت سيارات الإطفاء لتسيطر على النيران وتمنع انتقالها لباقى المجاورات، ولكن بعد وصولها استخرج رجال الإنقاذ 4 جثث لأشقاء من أسرة واحدة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا مفاده نشوب حريق داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس ووقوع وفيات، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين وفاة 4 أشقاء وهم كلا من "جودي.ع" 8 سنوات، و"يوسف.ع" 6 سنوات، و"جولين.ع" 4 سنوات، و"عبدالرحمن.ع"، ويبلغ من العمر عام.

وكشفت المعاينة الأولية، أن الأطفال لقوا مصرعهم نتيجة اختناقهم بالدخان، وتم نقلهم لمشرحة مستشفي أم المصريين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت التنيابة لتتولى التحقيق.