الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عليان والهيثم وأبو العيون يتقدمون بأوراق ترشحهم لرئاسة نقابة المهندسين بأسيوط

الأربعاء 12/يناير/2022 - 08:20 م
صورة من تقديم اوراق
صورة من تقديم اوراق الترشح

شهد اليوم الأول من فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المهندسين بأسيوط، تقدم المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، بأوراق ترشحه نقيبًا لدورة جديدة.

 كما تقدم المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية السابق، والمهندس أبوالعيون عرفات توني، أمين صندوق النقابة الفرعية للترشح لرئاسة النقابة الفرعية بأسيوط.

وأوضح المهندس عبد العاطي فتح الله عليوة رئيس لجنة الانتخابات بالنقابة الفرعية بأسيوط، أن اليوم الأول من فتح باب الترشح شهد تقدم ثلاثة مرشحين على مقعد نقيب مهندسي أسيوط، لافتًا إلى أن اللجنة بكافة أعضائها والعاملين بها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وشدد رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال تقدم المرشحين بأوراقهم، وأنه تم تجهيز مقر اللجنة لاستقبال المرشحين للانتخابات، وأنه لم يتلق أية شكوى حتى الآن من وجود صعوبات تعرقل سير إجراءات الترشح، منوهًا إلى الكفاءة الفنية للقائمين على تسجيل بيانات المرشحين، والتعامل بصورة جيدة مع كافة المهندسين.

يشار إلي أن انتخابات نقابة المهندسين ستُجرى على مقاعد النقيب العام للمهندسين، والأعضاء المكملين، ومقعد رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، ونصف أعضاء مجلس النقابة الفرعية والذين انتهت دورتهم الانتخابية وهم سبعة مقاعد، ومجالس الشُعَب، ممن مضى على انتخابهم أربع سنوات، طبقًا لنص القانون رقم 66 لسنة 1974، ولائحة النظام الداخلي.