الجمعة 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

المغرب تنجو من جولة "سقوط العرب" في كأس أمم إفريقيا (فيديو)

الأربعاء 12/يناير/2022 - 10:57 م
مصر تايمز

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي يمكن أن نطلق عليها جولة "سقوط العرب".

منتخب المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعدما تغلب على غانا بهدف دون مقابل سجله سفيان بوفال، كما يعد المنتخب العربي الوحيد الذي تمكن من التسجيل خلال منافسات الجولة الأولى.



منتخب الجزائر الذي بدأ رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي، بتعادل مخيب للآمال مع منتخب سيراليون بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب جابوما" بمدينة "دوالا"، بينما خسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمدينة "جاروا"، كما تعادل المنتخب السوداني مع نظيره منتخب غينيا بيساو بدون أهداف ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وخسر منتخب جزر القمر أمام الجابون بهدف دون مقابل، كما خسرت موريتانيا أمام جامبيا، وتونس أمام مالي بالنتيجة ذاتها، الأمر الذي يطرح التساؤلات عما إذا كانت المنتخبات العربية تدفع ثمن المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر - 18 ديسمبر الماضيين.


ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads