الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الأرصاد تحذر: انخفاض درجات الحرارة نهارًا وسقوط أمطار الخميس

الخميس 13/يناير/2022 - 12:03 ص
مصر تايمز

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس الغد الخميس متوقع أن يحدث به انخفاض درجات الحرارة نهارًا ليسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والإسكندرية، وتسقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة على معظم محافظات مصر.

أضافت الهيئة أن الإسكندرية والسواحل الشمالية شهدت بداية من طقس الأربعاء بدء نوة الفيضة الكبري والتى تستمر لمدة 6 أيام بحسب المعلن من الهيئة المصرية العامة لسلامة الملاحة البحرية.

ويبدأ الطقس غدًا فى البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، وتنخفض درجات الحرارة على جميع أنحاء مصر، وتصبح الأحوال الجوية ليلاً شديدة البرودة مع مرور الوقت وحتى الصباح.

ويُتوقع أن يكون الطقس فى القاهرة غدًا الخميس مائلاً للبرودة نهارًا وشديد البرودة ليلاً، وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة فى المساء على القاهرة، وتكون درجة الحرارة العظمي غدًا فى القاهرة 18 درجة، بينما تكون الصغرى 11 درجة.

ويميل الطقس الخميس المتوقع فى الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبرودة نهارًا ويسود طقس شديد البرودة ليلاً، ويتوقع سقوط أمطار من خفيفة إلي متوسطة، وتنشط الرياح على المنطقة، وتكون درجة الحرارة غدًا المتوقعة للعظمي فى الإسكندرية 17 درجة، والصغري 12 درجة.