الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

من هو شوقي عبد الحكيم الذى عاد للأضواء بقصة مأساوية لنجله

الجمعة 14/يناير/2022 - 05:54 م
نجل شوقي عبد الحكيم
نجل شوقي عبد الحكيم

تصدر شوقي عبد الحكيم ، التريند خلال الساعات القلية الماضية وذلك بعد تداول قصة نجله الدكتور أحمد الذى أنقذته وزارة التضامن بعد أن كان يجلس فى الشارع لمدة أكثر من عام.

ويعد المؤلف الكبير شوقي عبد الحكيم كاتب ومؤلف مسرحى وباحث فى الأدب الشعبى ، ألف عدد من الأفلام السينمائية الهامة ومنها شفيقة ومتولى للنجمين الراحلين أحمد زكى وسعاد حسنى.

أما قصة نجل شوقي عبد الحكيم تصدرت التريند بعد أن تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لانقاذه من الرصيف ، وعلى الفور أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى أنه بخصوص حالة أحمد نجل الفنان شوقي عبد الحكيم قام فريق أطفال وكبار بلامأوي التابع للوزارة التضامن باتخاذ اللازم، وتم نقله من مستشفي 15 مايو إلى دار رعاية بالجيزة بالتنسيق مع منظومة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

ويبلغ نجل شوقي عبد الحكيم عمره 59 عامًا وتم مقابلته والتدخل معه كأول مرة في 22 أبريل الماضي كان يجلس أمام احدى المكتبات بالمقطم، ويقوم ببيع لوحات فنية في المقطم تم العرض عليه الإيداع بدار رعاية رفض بشدة وتعامل مع الفريق بعنف، ثم تم مقابلته مرة أخري يوم 6 يناير الماضي من خلال الاخصائي الاجتماعي والنفسي وكان متواجد بمستشفي 15 مايو بعد نقله إليها عن طريق شقيقه وتم التواصل مع شقيقه ونقله لدار رعاية بالجيزة.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟