الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مدرب غينيا بيساو: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ونتطلع للفوز

الجمعة 14/يناير/2022 - 08:58 م
المدرب المساعد لمنتخب
المدرب المساعد لمنتخب غينيا بيساو

أكد إيميليانو تي، المدرب المساعد لمنتخب غينيا بيساو، على صعوبة مباراة مصر المحدد لها غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال إيميليانو تي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، "نعمل لتطوير أنفسنا وبدأنا التدريبات والتحضير لمباراة مصر، لديهم لاعبون أقوياء وفريق متماسك ، ونحن لدينا لاعبون متمرسون يرغبون في الفوز، لدينا غيابات كثيرة لكننا سنتعامل مع الأمر".

وأضاف المدرب المساعد لمنتخب غينيا بيساو، "محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ، ومصر لديها أكثر من لاعب محترف سنواجههم جميعاً وليس فقط محمد صلاح".

وأعلن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، اليوم الجمعة، تسجيل 3 حالات إصابة بفيروس كورونا في معسكر منتخب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر غداً السبت، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

ذكر اتحاد غينيا بيساو في بيان رسمي أصدره اليوم، إصابة المدرب باسيرو كاندي بفيروس كورونا وسيغيب عن إدارة مباراة مصر بعد خضوعه للمسحة الطبية وثبوت إيجابيتها، كذلك حارس المرمى موريس جوميز وجوزيف ميندي.

في حين تعافى الثلاثي حارس المرمى جوناس مينديز ولاعب خط الوسط جورجينيو إنتيما والظهير الأيسر ليونيل ألفيس من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية للاعبين سلبية.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟