الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الباز: رأيت الموت في عين وائل الإبراشي منذ رمضان الماضي

الجمعة 14/يناير/2022 - 10:05 م
محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الإعلامي الراحل وائل الإبراي عاش 58 سنة قضى منهم سنوات كثيرة جدا في العمل الصحفي والإعلامي، وكان مقاتل شرس طول حياته، مشيرا إلى أن العام الأخير والذي أصيب فيه بكورونا كان وائل فيهأكثرشراسة لأنه كان يدافع عن وجوده، ولكنها إرادة الله.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن البعض زايد على الزملاء الإعلاميين لأنهم لم يحضروا جنازة وائل الإبراشي، منوها أن البعض قال "الإبراشي عاش طول حياته وسط الإعلاميين وعندما مات لم يحضر جنازته زملائه في الإعلام".

وأوضح "الباز"، أن أغلب الزملاء الإعلاميين كانوا قد ذهبوا لحضور منتدى شباب العالم المنعقد في شرم الشيخ، والكل فوجئ بوفاة الإبراشي، وبسبب صعوبة العودة وعدم وجود رحلات طيران لم يستطيع الحاضرين للمنتدى العودة لحضور جنازة الإبراشي.

وتابع: "وائل الإبراشي لن يحزنه أن زملائه كانوا في عمل كبير يخص الدولة، لانه كان طول الوقت يشارك في منتدى شباب العالم وفي كل الفعاليات التي تنظمها الدولة المصرية".

ولفت "الباز"، إلى أنه رأى وائل الإبراشي في مرضه في رمضان، مردفا: "أنا شوفت الموت في عين وائل من شهر رمضان، وصورته في مرضه لا تريد أن تغادر ذهني، ولما كانوا بيقولوا بيتحسن كنت بقول يارب".