الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز: أدعو الجميع للتوقف عن إهانة وائل الإبراشي

الجمعة 14/يناير/2022 - 10:43 م
وائل الابراشى
وائل الابراشى

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريد "الدستور"، إن الإعلامي وائل الإبراشي عاش حياة صاخبة جدا في عمله، والأقدار شاءت أن يكون رحيله أيضا "صاخب"، داعيا الجميع لاحترام ذكرى وائل الإبراشي.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": "معجبنيش اللي كتبه الدكتور خالد منتصر عبر صفحته تحت عنوان (من الذي قتل الابراشي)، لأنه رمز إلى طبيب (ش) وزعم أن الطبيب أوهم الإبراشي بعلاج سحري لعلاجه من كورونا، وأن هذا العلاج سيشفيه في خلال أسبوع واحد".

وعلق "الباز": "أرى أن خالد منتصر أهان وائل الإبراشي اهانة بالغة لأن وائل الذى عاش طوال عمره محقق، وأي معلومة بتتقال لازم يتقصي عنها، مينفعش نقول أنه خد حباية سحرية لعلاجه من كورونا، عيب ده اتهام لوائل بشكل وحش، وأرجو من أسرة وائل الابراشي أن يحافظوا على صورة وائل الإبراشي، ومينفعش زميل إعلامي يدخل عرفة نوم وائل الإبراشي ويقول هنا كان يرقد وائل ويصارع المرض ويتعذب".

وتابع: "مينفعش نتهم طبيب أن كان يتعمد شرب السجائر في غرفة وائل الإبراشي حتى يتعمد قتله، أنا لا أدافع عن الدكتور شريف عباس الذي تتهمه أسرة الإبراشي ولكن كلمة حق ليس هكذا تدار الأمور، لما بيكون في وباء مينفعش يتقال الدكاترة قتلة، وأبعث برسالة بكل ما أكنه من حب وتقدير لوائل الابراشي كل من يحب الابراشي يجب أن يحافظ عليه ويتوقف عن إهانته، لأن لو الامور وصلت لتحقيقات نيابة وأن الدكتور قتل الابراشي هيتم استخراج جثمان الابراشي ويتم تشريحه من جديد للتحقق من الأمر".

وأردف: "الدكتور قام بعمله ليه مصرين نوجه الإهانة لهذا الرجل الذي أدى عمله بما اقتنع أنه صحيح، أدعوا الأطراف جميعا اللي قدم بلاغ واللي قدم شكوى نهدأ وكفى إهانة لوائل الابراشي".